İncirli Pelinli Sok. No:23 34144 Bakırköy - İstanbul
                                   
        
غير
يبدأ بالشعر
التغيير يبدأ بالشعر

مرحبا بكم في Nasia زرع الشعر

زرع الشعر و الشعر جماليات لسنوات عديدة أثبتت نفسها في مجال فريق من الخبراء يعمل.ويهدف إلى توفير لكم مع أفضل خدمة تتابع عن كثب التطورات وطرق العلاج من التقنيات في العالم.<br><br>وهدفنا هو زيادة نجاح زراعة الشعر وزيادة رضا المريض إلى أعلى مستوى.وتتم جميع العمليات في ظروف معقمة في المستشفى المجهز تجهيزا كاملا ، وفي بيئة غرفة العمليات التي نتعاقد معها.<br>
اقرأ أكثر
Nasia Hair Transplant

خدماتنا

زراعة الشعر مع العلاج

يتم زرع الشعر في مركز دعم prp لدينا.

تقنية fue

طريقة الشعر تأخذ واحدة تلو الأخرى
يتم زرعها في مناطق الصلع.

زراعة الشعر مع تخدير خال من الإبر

زراعة الشعر بدون إبر تقنيات الجراحة الدقيقة
يستخدم بالترابط مع.

الترابط مع.

علاج الشعر من بصيلات الشعر
إنها عملية جعلها صحية.

زراعة الحاجب

زرع الحاجب هو واحد من أفضل أساليب علاج النساء على وجه الخصوص.

تلك الزرع الغير محتشم للشعر

زرع الشعر هو نوع من زراعة الأنسجة,
زرع الشعر هو نوع من زراعة الأنسجة,

غالبا أسئلة

هل الشعر المزروع سقيفة؟

نعم ، الشعر المزروع يمكن أن يسفك بعد شهر واحد من البذر. أثناء زرع الشعر ، بصيلات الشعر في الجزء الآخر من رأس المريض يتم إزالتها ووضعها جراحيا في التجاويف. الشعر مزروع بطريقتين مختلفتين إزالة الشعر ، وكلا الطريقتين يمكن أن يكون تحديا. يجب أن يبقى المريض هادئا عندما يواجه هذه الحالة ومن الطبيعي أن يكون لديك فقدان الشعر بعد زرع الشعر. السبب الرئيسي لهذا هو أن الجسم يريد إزالة الشعر القديم من جلده وإزالة الشعر الطازج والأكثر حيوية من القاع بدلا من ذلك. وتختلف كمية فقدان الشعر وفقا لطريقة زرع الشعر ، وهيكل جلد المريض ، ونوعية الشعر الذي يزرع ، وطريقة زرع الشعر المستخدمة.كمية فقدان الشعر لا تعطي فكرة عن نجاح أو فشل عملية زرع الشعر.أي شخص لديه زراعة شعر يمكن أن يعاني من إزالة الصدمة.

بعد زرع الشعر ، لا ينبغي للمريض لمس المناطق التي يزرع فيها الشعر ، ولا ينبغي لهم ارتداء أي شيء وغسله. زرع الشعر لا يجب أن يتم من قبل أي شخص مباشرة بعد أي طلب. ويقوم الطبيب أولا بالغسيل والضمادة بعد ذلك بثلاثة أيام تقريبا أو في اليوم الذي يحدده الأخصائي الذي أجرى العملية. وفي هذا الصدد ، ما دام الطبيب يسمح لغسل المنطقة يمكن تقديم كريم رعاية مدفوعة. ثم ، بعد نمو الشعر الذي ينمو في المستقبل ، الشعر الناتج يمكن تقصيره. عندما ينمو الشعر بالكامل في حجم الشعر الطبيعي وكل الجروح تلتئم ، كل إجراء يمكن أن يؤدى. جراحة زرع الشعر هي العلاج الأكثر شيوعا لفقدان الشعر

زرع الشعر هو واحد من أكثر أنواع زرع الشعر شيوعا. وفي المتوسط ، يمكن أن يستغرق الأمر ثلاثة أشهر لاسترداد موقع الشعر المزروع في طريقة زرع الشعر وأين تؤخذ الجذور. وتختلف عملية الشفاء من شخص إلى آخر ، اعتمادا على الأنواع المختلفة من بشرة وبصيلات الشعر المزروعة. وعلى نحو مماثل ، بعد ثلاثة أشهر ، بعد أن تظهر فروة رأس المريض تحسنا ، بعد حوالي 6 أشهر من بدء الشعر الجديد في الخروج. بعد حوالي 10 أشهر من إزالة الشعر ، ينمو الشعر والاستطالة يحدث. وأهم عامل يؤثر على هذه الفترة هو خصائص جسم المريض ومدى استجابة منطقة العملية لهذه العملية.

الإجابة على هذا السؤال تعتمد إلى حد ما على عملية الشفاء وعلم النفس للمريض الذي يخضع لزرع الشعر. بعد زرع الشعر ، يستغرق سطح فروة رأس المريض وقتا للشفاء الكامل. وفي بعض المرضى ، قد تتحسن مدة التقشير بأسبوعين أو أسبوعين ، في حين أن بعض المرضى قد يستغرق ذلك ثلاثة أشهر. ويمكن أن يستغرق نمو الجذور التي يزرعها الشخص الذي يزرع الشعر حق تقرير مصيره ما يصل إلى 6 أشهر. ويمكن العثور على طول الشعر لمدة 12 شهرا تقريبا. وعموما ، خلال هذه الفترة ، ينبغي النظر جيدا إلى جذور الزراعة والشعر من هناك والتوصية بانتظام بالرعاية. ولا يوصي معظم الخبراء باتخاذ أي إجراء في غضون سنة.

حوالي العشرين سنة الماضية ، معظم الناس ، خصوصا الرجال ، مطلوبين لعملية زرع الشعر. الإجهاد الشديد والتغذية من الماضي إلى الحاضر ، إلخ. وازداد عدد الأشخاص الذين يعانون من فقدان الشعر بسبب الأسباب. والجمال المتزايد والفضول الجمالي لعب أيضا دورا هاما في تطوير عملية زرع الشعر وإيجاد تقنيات جديدة. زراعة الشعر هي الطريقة الأكثر تفضيلا للفوي. طريقة fue; زرع الشعر هو إجراء بصيلات الشعر في مؤخر شخص أن يؤديها ، تؤخذ من الجذور دون شق واحد على الجلد التي يوجدون فيها ، وزراعة منطقة اللازمة يتم بعناية من قبل الخبراء الناس.

طرح الأسئلة
أولئك الذين يفضلوننا

أولئك الذين يفضلوننا

المدونة